\

رئيس ريال مدريد يستعد للتضحية بـ4 نجوم من العيار الثقيل لأجل نيمار

adminآخر تحديث : الأحد 11 مارس 2018 - 11:24 مساءً
رئيس ريال مدريد يستعد للتضحية بـ4 نجوم من العيار الثقيل لأجل نيمار

كشفت صحيفة “آس” الإسبانية، الجمعة، أن باريس سان جرمان مستعد لبيع نجمه نيمار دا سيلفا، لكن شريطة حصوله على عرض لا يقل عن 400 مليون أورو.

الصحيفة ذاتها، عادت اليوم لتنبش في الموضوع، وتحدثت عن إمكانية دفع ريال مدريد مبلغ 400 مليون أورو، لضم أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم. ولذلك، فإن الملكي سيضحي بـ 3 نجوم.

وأشارت “آس”، أن فلورنتينو بيريز طيلة المواسم الـ 5 الأخيرة، لم يقم بصفقة من العيار الثقيل، بحيث اكتفى بضم أسماء بمبالغ “غير مبالغ فيها”، باستثناء خاميس رودريغيز، الذي كلف النادي 75 مليون أورو.

وتتوقع الصحيفة، أن بيريز سيعود هذا الصيف، للسيطرة على الميركاتو، من خلال إنفاق مبالغ ضخمة، لتعزيز صفوف الميرينغي، وهدفه الرئيسي هو نيمار، بحيث سيضحي ببعض الأسماء، بغية توفير ما يطالب به “بي إس جي”. ولذلك، قد يبيع غاريث بيل (75 مليون أورو)، وبنزيمة (50 مليون أورو)، وإيسكو (75 مليون أورو)، ونافاس (18 مليون أورو)، ويورينتي (15 مليون أورو)، ومايورال (7.5 ملايين أورو)، وسيبايوس (17 مليون أورو)، ما مجموعه 257 مليون أورو، أي أكثر من نصف 400 مليون أورو.

وترى “آس”، أن هذه الأسماء مرشحة بقوة للرحيل عن ريال مدريد، سيتم توفير مبلغ نيمار عن طريق ما سيحصل عليه الفريق من بيع هؤلاء اللاعبين.

رابط مختصر
2018-03-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة مزاج الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin