\

ريال مدريد يتلقى الخبر الأجمل قبل مواجهة باريس سان جيرمان

samiyآخر تحديث : الإثنين 5 مارس 2018 - 10:58 صباحًا
ريال مدريد يتلقى الخبر الأجمل قبل مواجهة باريس سان جيرمان

تلقى نادي ريال مدريد الإسباني خبراً سعيداً للغاية خلال الدورة التدريبية للفريق اليوم الأحد والتي يبدأ من خلالها الاستعداد لمواجهة نادي باريس سان جرمان الفرنسي على ملعب حديقة الأمراء مساء الثلاثاء القادم في إياب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

الموقع الرسمي لريال مدريد يقول أن تدريبات اليوم شهدت عودة الثنائي توني كروس ولوكا مودريتش لاعبيّ خط وسط الفريق الأبيض إلى التدريبات الجماعية مع زملائهما.

كروس وبيل ومودريتش ضد بوروسيا دورتموند في دوري الأبطال

وذكر الموقع أن هذا الخبر يُعد الخبر الأكثر إسعاداً بالنسبة لزين الدين زيدان المدير الفني للريال، خاصة بعد الحيرة الكبيرة التي عاشها مؤخراً في كيفية تعويض الثنائي في حالة غيابهما عن موقعة حديقة الأمراء.

الثنائي الدولي الألماني والكرواتي على التوالي كان قد غابا عن المباريات الأخيرة لفريق العاصمة الإسبانية مدريد ومنذ مباراة الذهاب ضد باريس سان جيرمان على ملعب سانتياغو برنابيو قبل أكثر من أسبوعين.

رابط مختصر
2018-03-05 2018-03-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة مزاج الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

samiy