\

عبيد: نركز على التأهل لمونديال روسيا وأمم أفريقيا 2019

samiyآخر تحديث : الأربعاء 3 مايو 2017 - 12:36 مساءً
عبيد: نركز على التأهل لمونديال روسيا وأمم أفريقيا 2019

أكَّد الدولي الجزائري مهدي عبيد، لاعب وسط ميدان ديجون الفرنسي، أن لاعبي الخضر، يحملون على عاتقهم مسؤولية كبيرة؛ بسبب الضغط، الذي تمارسه الجماهير عليهم.

وقال عبيد، في تصريحات لقناة “SFR” الفرنسية اليوم الثلاثاء: “الجمهور الجزائري يمارس ضغطًا رهيبًا على اللاعبين. أتذكر حين دخلنا ملعب ملعب مصطفى تشاكر، وجدت المدرجات ممتلئة عن آخرها، فما بالك بملعب 5 يوليو الذي تتسع مدرجاته لـ80 ألف متفرج، وهو الملعب الذي سنستقبل عليه منافسينا في المرحلة المقبلة”.

وأضاف: “الشعب الجزائري عاطفي، لكنَّه يتحول بسرعة، ضد منتخب بلاده، في حال تراجع الأداء”.

وأكد عبيد، أن اللاعبين، أصيبوا بصدمة بعد الإقصاء من نهائيات أمم أفريقيا 2017 بالجابون، وقال: “الإقصاء صدمنا، لكن يجب التفكير في المستقبل، وفي التأهل إلى كأس العالم 2018، وأمم أفريقيا بالكاميرون 2019”.

وأوضح عبيد، أن الجزائر، تمتلك جيلاً ذهبيًا مكونًا من لاعبين في المستوى على غرار رياض محرز، وفوزي غلام، ونبيل بن طالب، وياسين براهيمي، وإسلام سليماني.

رابط مختصر
2017-05-03 2017-05-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة مزاج الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

samiy